الأربعاء، 12 مارس 2014

مسلسل حنين القلب الحلقة العاشرة

هل الاعتراف بلحب صعب حتى بينا وبين أنفسنا؟؟؟!! ,  لاتنكر حنين بأنها تشعر براحه عندما تجلس و تتحدث الى دنيال ولا تنكر أحساسا غريبا وصل الى قلبها عندما لمس دنيال يدها , هل هذا فعلا بداية الحب؟؟؟؟؟؟
انتهت السنه الدراسيه وبدأت الاجازة الصيفيه
تفرغ دنيال تمام  أثناء الاجازة الصيفيه لعمل في مؤسسة والده  .
  عائلة حنين  قررت قضاء الاجازه في البلاد هذه السنه, تقضي حنين معظم أوقاتها مع أصدقائها
فتقدت حنين دانيال فقررت أن تزررة في مؤسسة والده  
دخلت حنين المؤسسه ولم تخبردنيال مسبقا بأنها قادمه , أستأذنت من سكرتاريه بدخول عليه , فتحت الباب و فجئت بان دنيال كان يجلس مع فتاة, أحست بلأحراج وقالت اسفه فنصرفت بسرعه من المؤسسه , نادها دنيال ولكنها لم ترد و حاول الاتصال بها ولكنها أيضا لم تجب على أتصالاته.
 جلست حنين امام البحر وبعد فترة من الوقت 
دنيال لقد توقعت أن أجدك هنا
حنين دنيال !!! انا فعلا متأسفه ,  كان لابد أن أستاذن قبل الدخول
دنيال لا داعي لاسف,
حنين لقد أقتحمت خصوصيتك وهذا خطاء مني , لا أريد أن تسئ صديقتك سلمي الظن بي
دنيال سلمى!!! أبتسم دنيال وقال لم تكن سلمى , كانت موظفه لدي 
حنين  ولو انا اعترف بخطئ , اقدم اعتذاري مرة اخرى
دنيال هل تسمحين لي بجلوس 
حنين طبعا تفضل
دنيال منذ وقت طويل لم أجلس أمام البحر 
حنين لانك دائما مشغول . مسكينه سلمى 
ابتسم دنيال لا اظن هي دائما برفقة اصدقاءها 
حنين وانت دائما في المؤسسه
دانيال سلمى عفوا حنين 
حنين اذ كنت تحبها لهذه الدرجه خصص لها وقت كما تخصص وقت لعملك , نحن فعلا اصدقاء ولكن لااحب ان تناديني بسلمى فأنا حنين . وقفت حنين وأرادت الذهاب 
دنيال انتظري 
حنين تنظر اليه
دنيال في الحقيقة يا حنين انه لا توجد سلمى لأنك أنتي سلمى , لااعرف لماذا سلمى بذات ولكنه مجرد اسم , أنتي من أحبها , كنت أحاول دائما ان أصارحك  ولكني كنت أتردد كثير و اخاف ان ترفضي حبي لك ولاني ايضا لا أعرف حقيقة مشاعرك 
حنين كنت دائما تتحدث عن سلمى وعن مشاعرك أتجاها , هل تتوقع ان أترك قلبي يحب شخص لا يحبه
دانيال ولكنك عرفتي الان بأنك سلمى وفي نفس الوقت عرفتي كم أحبك , هل ترفضي حبي ؟
حنين سؤال صعب وبدأت في البكاء ,
امسك دنيال بحنين  وضماها بقوة الى صدره , وقال لا تعرفين كم أحبك يا حنين

حنين هل هذا يعني بأن أحببتك وانا لاأدري ,

ليست هناك تعليقات: