الاثنين، 10 مارس 2014

حكاية حنين القلب الحلقة السادسه


بعد المحاضرة  جلست حنين تتحدث مع دنيال في الكافتريا
حنين:   قبل كل شئ هذه محاضرات اليومين الماضيين
دنيال:  شكرا لك
حنين:  على مااظن نحن نوعا ما اصدقاء أليس كذلك
دنيال:  طبعا
حنين:  اخبرني  ماذا بك
دنيال:  مشاكل عائليه
حنين:  لاادري أشعر بأنك تكذب ولكن ساحاول ان اصدقك , اذا اردت أن تخبرني بسبب الحقيقي فأنا موجوده
حنين تسال بتردد هل سلمى هي سبب,
 ضحك دانيال وقال: ربما كانت سلمى هي سبب ولكن أنا ملوم وليست هي , أنا أعرف جيدا أنها لا تحبني ومع ذلك أزدد تعلق بها .
حنين: أنا لم أجرب الحب من قبل ولكني افهمك جيدا . أنت قلت هي لا تحبك لا ترهق نفسك معاها وركز على مستقبلك ربما تجد يوما من الايام من تحبك
دانيال: سأحاول , حنين أنتي مدعوة لحفل عيد ميلاد عبير يوم الخميس القادم
حنين:  وصلتني الدعوة من عبير
عيد ميلاد عبير
حضرت حنين مع أختها سارة حفل عيد ميلاد عبيرو فجاءة شعرت بصداع فقررت الذهاب و فطلبت من دانيال أن يقوم بتوصيل سارة لبيت بعد أنتهاء حفل عيد الميلاد 
دنيال:  أذا كنت لا تستطيع قيادة السيارة ساوصلك 
حنين: لا تقلق
دنيال:  أتصلي بي عندما تصلين الى البيت
نسيت حنين أن تتصل على دانيال , حاول الاتصال بها عدت مرات ولكنها لم تجب على اتصاله وزدد قلقه عليها. في صباح اليوم التالي وجدت حنين اكثر من 30 اتصال من دانيال و رساله :
لم أشعر براحه الا عندما أخبرتني سارة بانك نائمة , أنتظرت أتصالك ولكنك لأسف لم تفعلي.
حنين ترد على رسالته :  أنا أسفه
دنيال : كيف حالك الان
حنين: بخير الحمدالله
حنين: هل تقبل دعوتي على الغداء, أعتذار مني على القلق الذي سببته لك البارحه
دنيال: نعم
يصعب على دنيال أخفاء مشاعرة أتجاه حنين ولذلك لا يطيل في الحديث معاها ويحاول بقدر لأمكان أن تكون أجابته قصيرة




ليست هناك تعليقات: